بمناسبة أسبوع الوقاية من أجل صحة أفضل الذي تنظمه جمعية الرحمة لمساعدة مرضى السرطان بالتعاون مع (APSEM) على مستوى بلدية الثنية، ساهمت جمعية الرحمة بشكل كبير في رفع مستوى الوعي لدى الأفراد من أجل الوقاية من كل أنواع السرطان، هذا المرض الذي انتشر للأسف الشديد في الآونة الأخيرة بشكل مقلق.
على الرغم من نقص الإمكانيات، فإن جمعية الرحمة تكافح السرطان منذ أكثر من 13 عامًا، وقد تمكنت خلال تلك المدة من إنقاذ العديد من الأرواح بفضل الله تعالى، ولزلنا نبذل قصارى جهدنا لتوعية المواطن الجزائري بكيفية تجنب هذا المرض الخطير.





